سياسة الخصوصية

بيان الخصوصية على الإنترنت، لفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية

 

آخر تحديث في 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2014

مهمتنا

في فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية (المشار إليها باسم "ستاروود")، نُكرس جهودنا لحماية خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية. تتمثل مهمة ستاروود في تجاوز توقعات النزلاء فيما يتعلق بالشروط والمنتجات التي نقوم بتوفيرها لمسافرينا من فئة رجال الأعمال والمسافرين الترفيهيين. نسعى جاهدين لخلق تجربة تتسم بالاستجابة لاحتياجات نزلائنا باستخدام المعلومات التي تودعها أنت لدينا بشكل موثوق. تلتزم ستاروود بحماية خصوصيتك وتتمسك بمبادئ حماية البيانات المُطبقة وقوانين الخصوصية في جميع أنحاء العالم.

لقد قمنا بتوفير بيان الخصوصية هذا كتفسير للمعلومات التي نقوم بجمعها، وكيفية استخدامنا لها، وكيف يثري استخدام هذه المعلومات تجربتك على مواقع الإنترنت الخاصة بنا وخلال علاقتك بنا، ما هي الأطراف التي قد نشارك معها المعلومات ولأيّ غرض نشاركها والاختيارات التي يمكنك القيام بها فيما يتعلق باستخدامنا للمعلومات. كما نقوم بوصف الإجراءات التي نتخذها لحماية أمن المعلومات وكيف يمكنك الاتصال بنا للاستفسار عن ممارسات الخصوصية الخاصة بنا. قد تختلف سياسات الخصوصية الخاصة بنا من دولة لأخرى في الدول التي نزاول فيها نشاطنا بها لكي تعكس الممارسات المحلية والمتطلبات القانونية. نرغب في مساعدتك لاتخاذ قرارات مستنيرة، ولذلك يرجى التوقف للحظة لقراءة الأقسام أدناه.

 

عالم ستاروود:

 

انطلاقًا من توفير العديد من نقاط الدخول إلى الخدمات والمنتجات التي نُقدمها، تعمل شركة Starwood Hotels & Resorts Worldwide, Inc مباشرة أو من خلال فروعها أو موفري خدماتها عبر المواقع الإلكترونية، منها: www.starwood.com, www.starwoodhotels.com, www.starwoodvo.com, www.sheraton.com, www.stregis.com, www.westin.com, www.luxurycollection.com, www.whotels.com , www.alofthotels.comwww.lemeridien.com, www.starwoodhotels.com/element, www.fourpoints.com, www.preferredguest.com, www.spg.com. يُمكن لأيّ من مواقع الإنترنت هذه طلب المعلومات الشخصية وجمعها بُغية تحسين تجربتك وتزويدك بالمعلومات ذات الصلة.

الرجوع لأعلى

ملكية عطلة ستاروود (STARWOOD VACATION OWNERSHIP):

 

إذا كنت قد قمت بزيارة موقع ستاروود فاكيشن أونرشيب على الإنترنت، يرجى ملاحظة أن هناك بيان خصوصية منفصل يحكم استخدام هذا الموقع وهو متوفر على الرابط http://www.starwoodvacationownership.com/legal/privacy.jsp.

الرجوع لأعلى

أنواع المعلومات التي نقوم بجمعها:

 

تجمع ستاروود معلومات حول نزلائنا وزائري مواقع الإنترنت التابعة لنا بحيث يمكننا توفير تجربة تتسم بالاستجابة لاحتياجات نزلائنا وزوارنا. يمكن جمع المعلومات كجزء من: (1) إتمام طلبات الحجز أو المعلومات، أو (2) شراء المنتجات أو الخدمات، أو (3) تسجيل العضوية بالبرنامج، أو (4) تقديم طلب توظيف، أو (5) الاستجابة للاتصالات الصادرة من طرفنا مثل (الاستقصاءات أو العروض الترويجية أو رسائل تأكيد الحجز)، أو (6) مراعاة التفضيلات الشخصية، أو (7) تلبية طلبات الخدمات أو التوصيات التي نقدمها للنزلاء، أو (8) العمل مع مصادر من الجهات الخارجية، بما في ذلك جمع المعلومات المتاحة من الشبكات الاجتماعية والمواقع الأخرى لمساعدتنا بشكل أفضل على فهم اهتماماتك وتقديم خدمة أفضل، أو (9) استخدامك تطبيقاتنا على أجهزتك الإلكترونية، أو (10) تحديث معلومات الاتصال بك، بما في ذلك عنوانك (من خلال خدمات مثل الخدمة القومية لتعديل العنوان في الولايات المتحدة الأمريكية)، أو (11) تسهيل نقل بيانات إعادة التوجيه إلى البريد الإلكتروني لأحد الأصدقاء بناءً على طلبك. قد تشمل أنواع المعلومات الشخصية (يشار إليها أحيانًا باسم "PII") التي نجمعها اسمك وعنوان منزلك وعملك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الجوال والفاكس ومعلومات بطاقة الائتمان وتاريخ الميلاد والنوع ومعلومات نمط الحياة مثل تفضيلات الغرف وأنشطة الترفيه وأسماء الأطفال وأعمارهم وغير ذلك من المعلومات الضرورية لإنجاز الطلبات الخاصة (على سبيل المثال، الحالات الصحية التي تتطلب إقامة بغرف خاصة).

كما يمكن أيضًا لستاروود جمع المعلومات غير الشخصية، مثل استخدامك لمواقع الإنترنت، وتفضيلات التواصل، وعادات السفر، والبيانات المجمّعة المتعلقة بإقاماتك فضلاً عن استجاباتك للعروض الترويجية والاستقصاءات.

يُرجى الملاحظة، لحماية معلوماتك بشكل أفضل، يُرجى عدم تضمين أيّ معلومات تتعلق ببطاقات الائتمان في المراسلات الإلكترونية إلا في حالة طلب ذلك من طرفنا على وجه الخصوص كجزء من عملية الحجز أو عملية إتمام المعاملات على مواقع الويب التي تشكل علامات تجارية أو مراكز الاتصال بعملائنا.

الرجوع لأعلى

الغرض من الجمع والمعالجة والإفصاح:

 

الجمع والاستخدام

تلتزم ستاروود بتزويدك بالمعلومات حول جمع المعلومات الشخصية (PII) واستخدامها فيما يتعلق بالمعلومات التي يقدمها الزوار، أو التي تم جمعها منهم، أثناء استخدام مواقع الإنترنت والمنتجات والخدمات الخاصة بنا. إنه من دأبنا ألا نسألك عن معلومات إلا في حالة احتياجنا إليها أو النية في استخدامها. بعض الأغراض الأساسية لجمع معلوماتك الشخصية (PII) هي كما يلي:

  • توفير الخدمات مثل معالجة إحدى المعاملات (على سبيل المثال، إجراء الحجز أو تنفيذ طلب الحصول على المعلومات، أو إتمام طلب بالحصول على أحد المنتجات)
  • التسويق والتواصل معك فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من ستاروود، وشركاء التسويق الإستراتيجيين التابعين لنا والأطراف الثالثة الموثوق بها
  • إجراء الأبحاث السوقية من خلال الاستقصاءات للوفاء بالاحتياجات وتحسين فعالية مواقع الإنترنت الخاصة بنا وكذلك تجربتك الفندقية والأنواع المختلفة لدينا من المراسلات والحملات الإعلانية و/أو الأنشطة الترويجية بصورة أفضل عن ذي قبل

يمكنك الانسحاب من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية واستقصاءات ستاروود في أيّ وقتٍ من خلال النقر على الرابط المتضمن في هذه المراسلات أو من خلال الاتصال بنا مباشرة للانسحاب من التسويق المباشر أو التسويق الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني أو الاستقصاءات. يُرجى الضغط هنا لمشاهدة تحديث تفضيلات مراسلاتك في قسم الاتصال بنا ببيان الخصوصية هذا. سيتاح لك دائمًا خيار عدم إرسال المعلومات الشخصية (PII) أو تحديد المراسلات التي ترغب في تلقيها منا. إلا أن فعل ذلك قد يسبب تأثر معاملات معينة. على سبيل المثال، عدم تقديم الاسم سيحول دون معالجة الحجوزات.

المعالجة والإفصاح

في معظم الحالات، تتم إضافة المعلومات التي تزودها إلى قاعدة بيانات محلية أو عالمية. أثناء عملية معالجة المعلومات، قد يكون من الضروري نقل المعلومات الشخصية (PII) إلى الشركات التابعة لستاروود، و/أو الفنادق داخل نظام ستاروود و/أو مزودي الخدمة الخارجيين الموجودين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم من أجل الأغراض المنصوص عليها في بيان الخصوصية هذا. تلتزم الشركات التابعة لستاروود وفروعها ومالكو الفنادق الذين يتلقون معلوماتك بمتطلبات الخصوصية المشابهة جوهريًا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية، ما لم تمنعها الشروط القانونية و/أو الأوامر القضائية أو تخضع لها.  وكما هو معهود، لا تبيع ستاروود المعلومات الشخصية (PII) كما لا تؤجرها ولا تمنح حق امتلاكها إلى أطراف ثالثة مستقلة خارج منظومة ستاروود. تشمل الحالات التي يمكن لستاروود الكشف فيها عن معلوماتك إلى الآخرين ما يلي:

  • عند تلقي موافقتك على القيام بذلك
  • في حالات طلب مشاركة معلوماتك أو الإفصاح عنها لتوفير المنتجات والخدمات التي ترغب فيها (على سبيل المثال، باقة العطلات)
  • عند طلب الشركات أو مزودي الخدمات التي تمارس أنشطة تجارية نيابة عن ستاروود مثل تلك المعلومات (على سبيل المثال، معالجة بطاقات الائتمان أو خدمات دعم العملاء أو إدارة الأبحاث السوقية أو خدمات إدارة قواعد البيانات)
  • عندما ينفصل فندق أو منشأة أخرى عن نظام ستاروود، فيكون من الضروري الوصول إلى المعلومات الشخصية لتسهيل عمليات الأعمال أو الوفاء بالالتزامات التعاقدية فيما يتعلق بالوفاء بالحجوزات التي تم حجزها للإقامة أو المناسبات في المستقبل.
  • في حالة اندماج ستاروود أو شرائها من قبل شركة أخرى
  • للالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية أو الالتزامات الخاضعة للقانون المعمول به أو الأمر القضائي أو أمر المثول
  • في حالة الطوارئ، مثل حماية حياة أحد الأشخاص أو صحته أو ملكيته

في حالة مشاركة المعلومات المنصوص عليها أعلاه، نسعى لتحديد نطاق المعلومات المقدمة إلى الحد الضروري المطلوب لأداء وظيفة معينة. في حالة عدم الحيلولة دون ذلك من قبل الإجراءات القانونية، فإننا نطلب من أطراف أخرى حماية المعلومات التي يتم التعرف عليها شخصيًا (PII) والتقيد بقوانين وأنظمة الخصوصية المعمول بها.

الرجوع لأعلى

الموافقة:

 

كجزء من التزامنا بإبقائك على اطلاع بما هو جديد، قد نرسل إليك رسالة بريد إلكتروني أو نتصل بك هاتفياً أو نتصل بك عبر وسائل الاتصال الأخرى لإعلامك بما هو جديد من منتجات ستاروود وخدماتها أو العروض الخاصة أو الأحداث أو التحسينات أو غير ذلك من المعلومات ذات الصلة التي قد تشكل جزءًا من اهتمامك.  كما قد تتلقى رسائل بريدية أو غير ذلك من المراسلات من جهات خارجية مختارة بعناية. نقدم لك خيار رفض أي من مراسلات ستاروود هذه وكذلك إمكانية رفض جميعها من خلال اتباع التعليمات الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا أو المراسلات الأخرى أو عبر التواصل مع ستاروود مباشرة.

إذا كنت عضوًا ببرنامج الضيف المفضّل ستاروود ("SPG")، فيمكنك أيضًا تغيير اختيارات المراسلات الخاصة بك من خلال تحديث تفضيلات مراسلاتك الموجودة في ملف تعريف العضوية الشخصي.

نود إطلاع جميع نزلائنا وزوارنا على ما هو جديد وكذلك جعلهم قادرين على الاستفادة بالمزايا المقدمة من ستاروود وشركاء التسويق الإستراتيجيين التابعين لها. إلا أنه، في حالة الإقامة خارج الولايات المتحدة، قد تتطلب منا لوائح معينة لخصوصية البيانات الحصول على تصريح منك قبل أن نرسل لك المعلومات التي لم تطلبها منا.

في بعض الحالات، ستكون موافقتك متضمنة في طبيعة الخدمة المطلوبة أو المعاملة التي يتم إجراؤها. على سبيل المثال، يمكن لستاروود جمع المعلومات الشخصية (PII) التي يمكنك التطوع بتقديمها أو معلوماتك السلوكية أو المعلومات التي تم جمعها بصورة إجمالية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتبار موافقتك تحصيل حاصل فيما يتعلق بالمراسلات التي تتلقاها منا والتي تعدّ ضرورية لإتمام المعاملات والخدمات التي تطلبها.

في بعض الحالات، سنطلب موافقتك الصريحة عند جمع المعلومات التي يُنظر إليها على أنها حساسة بطبيعتها بموجب أنظمة محددة لخصوصية البيانات (على سبيل المثال، المعلومات التي تكشف الأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو الظروف الصحية).

يمكنك رفض الموافقة على إفصاح ستاروود عن المعلومات الشخصية (PII) لأطراف ثالثة إلا في حالة: (1) تم الاستعانة بموفري الخدمات لتقديم الخدمات نيابة عن شركة ستاروود، (2) يجب الإفصاح عن تلك الخدمات طبقًا للقانون، (3) يتعلق الإفصاح بأسباب للصالح الوطني أو القانوني أو العام، (4) يلزم الإفصاح لحماية المصالح الحيوية للنزلاء، (5) تم جمع المعلومات من مصادر متاحة للعامة، (6) يتعلق الإفصاح بمعالجة المعلومات بأثر رجعي الخاصة بتجربة النزلاء التاريخية أو الإحصائية أو التطويرية، (7) يُخول الإفصاح لسلطة إشرافية (مكتب مفوض حماية الخصوصيات، أو الهيئة العامة لحماية البيانات، أو غيرها من الهيئات المماثلة).

الرجوع لأعلى

عمليات نقل البيانات عبر الحدود الدولية:

 

كشركة عالمية، نسعى لتزويدك بنفس الخدمة المتميزة في نيويورك سيتي، كما يمكن أن تجدها في باريس أو بكين. لتحقيق هذا الهدف، أسسنا شبكة عالمية مكونة من فنادق ومكاتب ومراكز للبيانات وشركاء تسويق معتمدين، ومزودي خدمات ومراكز اتصال بالعملاء ومساعدين مدربين حول العالم. تتطلب منا طبيعة أعمالنا وعملياتنا نقل المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك المعلومات الشخصية، إلى شركات أو فنادق أو مراكز تشغيل أو مراكز البيانات أو موفري الخدمات التابعين للمجموعة وقد تقع مقراتهم في دول أخرى غير دولتك. يجوز نقل المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك إلى دول بخلاف الدولة التي تم تجميع المعلومات بها. وعلى الرغم من أن قانون حماية البيانات وغيره من القوانين في تلك الدول المختلفة قد لا تتمتع بالشمولية مثل القوانين في دولتك، ستتخذ شركة ستاروود خطوات مناسبة لضمان حماية معلوماتك الشخصية والتعامل معها على النحو المنصوص عليه في بيان الخصوصية. بالنسبة للمقيمين باليابان، يُرجى الضغط هنا للاطلاع على المعلومات المتعلقة بقانون حماية المعلومات الشخصية باليابان.

الرجوع لأعلى

الملاذ الآمن:

 

إذا كنت تقيم في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو في سويسرا، فنحن نلتزم بالمتطلبات القانونية السارية التي توفر قدرًا كافيًا من الحماية لنقل المعلومات الشخصية (PII) إلى دول خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا. تعد ستاروود معتمدة بموجب أطر الخصوصية للملاذ الآمن كما هو منصوص عليه من قبل وزارة التجارة الأمريكية والمفوضية الأوروبية وسويسرا فيما يتعلق بجمع المعلومات الشخصية (PII) المنقولة من المنطقة الاقتصادية الأوربية أو سويسرا إلى الولايات المتحدة وتخزينها واستخدامها ونقلها ومعالجتها. يُرجى الضغط هنا لعرض بيان الخصوصية للملاذ الآمن.

الرجوع لأعلى

الوصول إلى المعلومات الشخصية:

 

لضمان دقة وحداثة المعلومات الشخصية (PII)، نحثك على مراجعة معلوماتك وتحديثها على نحو منتظم حسب الحاجة (على سبيل المثال، في حالة تغير عنوان منزلك أو عنوان البريد الإلكتروني، أو رغبتك في إضافة طريقة إضافية للتواصل معك). إذا كنت أحد أعضاء برنامج SPG، فيمكنك مراجعة ملف التعريف الشخصي للعضوية وتحديثه عبر الإنترنت أو بمساعدة ممثل خدمة عملاء ستاروود. إذا لم تكن عضوًا في برنامج SPG، يمكنك مراجعة المعلومات الشخصية (PII) وتحديثها من خلال التواصل مع Consumer Affairs Privacy Office (مكتب خصوصية شؤون المستهلك) وطلب نموذج الوصول. يُرجى ملاحظة أنه في مسعى للحيلولة دون الإفصاح غير المصرح به للمعلومات الشخصية (PII)، فقد يُطلب منك تقديم دليل على الهوية (أو غير ذلك من موارد التوثيق الأخرى) فضلاً عن نموذج طلب الوصول المكتمل. لا يمكن منح حق الوصول إلى المعلومات الشخصية (PII) لغير أعضاء برنامج SPG عبر الهاتف.

إذا كنت ترغب، عند المراجعة، في إلغاء تفعيل ملف التعريف لأعضاء برنامج SPG أو تحديث المعلومات الشخصية (PII)، فسوف نسعى للقيام بذلك في الوقت المناسب. في بعض الأحيان، سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تطلب حذفها في ملفات معينة لفترة من الوقت لحل النزاعات بشكل مناسب أو لاستكشاف المشاكل وحلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخزين بعض أنواع المعلومات إلى أجل غير مسمى على أنظمة "النسخ الاحتياطي" أو في ملفات السجلات نظرًا للقيود الفنية أو المتطلبات المالية أو القانونية. ولذا، يجب ألا تتوقع دائمًا حذف جميع المعلومات الشخصية (PII) تمامًا من قواعد بياناتنا استجابة لطلبك.

يُرجى الرجوع إلى معلومات جهات الاتصال المناسبة أدناه للتواصل معنا حول تحديث تفضيلات مراسلاتك أو الحذف من قوائم التسويق الخاصة بنا أو إرسال استفسار أو طلب عام.

الرجوع لأعلى

ضمانات الأمن:

 

تُدرك شركة ستاروود أهمية أمن المعلومات وتعمل باستمرار على مراجعة وتعزيز قواعدنا وإجراءاتنا التقنية والمادية والخاصة بالأمن المنطقي. تتمتع كل مواقع وخوادم الإنترنت المملوكة لشركة ستاروود بالتدابير الأمنية المناسبة التي تُساعد في حماية معلوماتك الشخصية ضد الحوادث العارضة أو الفقدان أو إساءة الاستخدام أو الإطلاع غير القانوني أو غير المخول أو الإفصاح عنها أو تبديلها في الوقت الذي تخضع فيه تلك المعلومات لرقابتنا. على الرغم من أن "الضمان الأمني" غير موجود على نطاق الإنترنت أو خارجه، نتولى حماية معلوماتك باستخدام الضمانات الإدارية أو الإجرائية أو التقنية المناسبة، بما في ذلك الضوابط الخاصة بكلمة السر و"الجدارات النارية" واستخدام التشفير التي تصل سرعته إلى 256 بت الذي يعتمد على الشهادة 3 الرقمية ذات الفئة الصادرة عن شركة VeriSign, Inc. يسمح ذلك باستخدام طبقة المقابس الآمنة (SSL)التي تُعد طريقة تشفير تُساعد في حماية بياناتك من التعرف عليها والقرصنة عند النقل.

الرجوع لأعلى

تكنولوجيات الإنترنت:

 

يمكن لستاروود وشركاء التسويق الآخرين استخدام ملفات تعريف الارتباط ووحدات البكسل غير المرئية ووحدات الويب للحصول على المعلومات المتعلقة بك أثناء زيارة مواقع الإنترنت الخاصة بنا. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير للغاية يتم إرساله إلى متصفح الويب من قبل خادم الويب، كما يتم تخزينه على محرك القرص الثابت لحاسبك. تحدد ملفات تعريف الارتباط الخاصة بستاروود معرفًا فريدًا، والذي يصبح بدوره بطاقة التعريف عندما ترجع إلى موقع الإنترنت الخاص بستاروود.

تم تصميم ملفات تعريف الارتباط لتوفير وقتك حيث أنها تساعدنا في تزويدك بتجربة مخصصة بدون الحاجة إلى تذكيرنا بتفضيلاتك في كل مرة ترجع فيها إلى صفحات الويب الخاصة بنا. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بستاروود ليست مصممة لتدمير ملفاتك، كما أنها لا تقرأ المعلومات من الملفات الأخرى على محرك القرص الثابت لجهاز الحاسب.

يُمكن أن تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تقديم تجربة مخصصة لك كما يلي:

  • ملفات الارتباط تتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في الزيارات المستقبلية وبذلك تكون عملية تسجيل الدخول أسهل وأسرع.
  • تضمن هذه الملفات أنك حصلت على الإطار والمحتوى الملائمين.
  • كما تضمن حصولك على جميع المعلومات المطلوبة.
  • تُساعدنا هذه الملفات كذلك على إرسال المحتوى الذي يلائم اهتماماتك ويستجيب للأماكن التي ترغب فيها.

 

تقتصر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بستاروود على مواقعنا الإلكترونية فقط، وليست مصممة لتتبعك عندما تتصفح عبر الإنترنت بعد ترك مواقع الإنترنت التابعة لستاروود. نحن نتعقب استخدام مواقع الإنترنت الخاصة بنا لتلبية احتياجاتك بصورة أفضل وللمساعدة في تسهيل العثور على المعلومات مستقبلاً. يُرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بستاروود، قد تقوم أطراف أخرى بوضع ملفات تعريف ارتباط على القرص الصلب الخاص بحاسبك. ستاروود غير مسؤولة عن وجود أو عدم وجود ملفات تعريف ارتباط خاصة بجهات أخرى، أو الإمكانات التقنية أو الممارسات التي تستخدمها أطراف أخرى فيما يخص ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها هذه الأطراف.

إذا كنت تفضل عدم الاستفادة من ملفات تعريف الارتباط، فيمكنك ضبط متصفح الإنترنت للتعامل مع ملفات تعريف الارتباط بطرق مختلفة. يمكنك تهيئة متصفحك، طبقاً لنوع المتصفح الذي تستخدمه بحيث: (1) يُطلب منك قبول أو رفض كل ملف تعريف ارتباط على حدة أو (2) قد يتسنى لك منع متصفحك من قبول أية ملفات تعريف ارتباط على الإطلاق. عليك الرجوع إلى مورّد أو مصنّع متصفحك للحصول على تفاصيل محددة عن سبل أمان ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، يجب عليك إدراك أن رفض ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على قدرتك على إجراء معاملات محددة على مواقعنا وعلى قدرتنا على التعرف على متصفحك من زيارة لأخرى.

وتستخدم أيضًا وحدات البكسل غير المرئية، والتي تسمى في بعض الأحيان برامج الويب الاسترشادية، لحساب عدد من قاموا بزيارة صفحات ويب محددة. تُستخدم المعلومات المُجمعة بواسطة وحدات البكسل غير المرئية ويتم عمل تقارير بها بصورة إجمالية دون أن تحتوي على معلومات شخصية (PII). يحق لستاروود استخدام هذه المعلومات من أجل تحسين برامج التسويق ومحتواها.

ونحن نعمل كذلك مع موردين وشركات تسويق لمساعدتنا في إظهار إعلانات ومحتوى مخصص لاهتماماتك. يشمل هؤلاء الموردون والشركاء الآخرون كل من المعلنين ووكالات الإعلان وشبكات الإعلان ومزودي قطاعات المستخدمين وأنظمة تبادل البيانات ومزودي البيانات التحليلية وغيرهم من مزودي البيانات الآخرين. يُرجى الضغط هنا لإظهار قائمة الوكالات ومزودي البيانات الحاليين الذين نعمل معهم. يستخدم هؤلاء الشركاء والموردون ملفات تعريف الارتباط وبرامج الويب الاسترشادية لجمع معلومات عن نشاطك على الإنترنت (على سبيل المثال، المواقع والصفحات التي زرتها على مواقع ستاروود ومواقع أطراف ثالثة أخرى) لمساعدة ستاروود (وفي بعض الحالات، معلنين لأطراف ثالثة) في إظهار محتوى شخصي لإعلانك حينما تكون على مواقع ستاروود أو غيرها.

فعلى سبيل المثال، إذا ما زرت أحد مواقع ستاروود للبحث عن فندق أو لحجز غرفة، فإنك قد ترى إعلانًا منا لاحقاً عند زيارتك لموقع إنترنت آخر.  وقد نشارك كذلك أحد الموردين في تقديم إعلاناتنا للمستهلكين الذين قد يشير استخدامهم لمواقع غير مواقع ستاروود إلى امكانية اهتمامهم بالسفر.  وفي حالات أخرى، نشارك في اتخاذ ترتيبات خاصة مع معلنين محددين، نعتقد أن زائري موقعنا سيجدون فيهم ضالتهم.  كما نسمح لهؤلاء المعلنين بإظهار رسائل مشتركة بين علامتين تجاريتين (مثل ستاروود والمعلن) مباشرةً إلى المستهلكين الذين زاروا مواقعنا.  قد تظهر هذه الأنواع من إعلانات العلامات التجارية المشتركة على مواقع ستاروود أو على مواقع أطراف ثالثة.  وعموماً يمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالموردين لتخصيص المحتوى الشخصي أو إعلانات لك عن طريق زيارة الموقعhttp://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp و http://www.aboutads.info/choices.

كما نعمل أيضًا مع موردينا لإيصال إعلاناتنا مباشرة إلى المسافرين أو من يستعدون للسفر.  فعلى سبيل المثال، عندما تقوم بطباعة بطاقة تحديد مقعد الطائرة عبر الإنترنت، قد يقوم أحد موردينا بإنزال ملف تعريف ارتباط على حاسبك مما يعرف حاسبك بمعرف فريد وكود يحدد وجهتك.  إننا نستخدم هذا المورد لإيصال إعلانات لك تحدد الفنادق المتاحة في الوجهة المحددة على بطاقة مقعد الطائرة.  لرفض هذه الأنواع من إعلاناتنا، يُرجى الضغط هنا واتباع التوجيهات الواردة في سياسة الخصوصية لشركة Sojern للرفض.

الرجوع لأعلى

روابط لمواقع أخرى.

 

لتوقع احتياجاتك، تزودك ستاروود بروابط مواقع إنترنت أخرى لراحتك وتسهيل حصولك على المعلومات. لا تتحمل ستاروود مسؤولية أيّ محتوى يقدمه أو يحويه أيّ موقع إنترنت مستقل، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية مطالبات إعلانية أو ممارسات تسويقية. يُرجى ملاحظة أن ستاروود سوف تقوم بحماية معلوماتك على مواقع الإنترنت التي تمتلكها وتقوم بتشغيلها، ولا نتحمل مسؤولية التحكم في سياسات خصوصية مواقع الإنترنت الأخرى، وتشمل مواقع الإنترنت التي يمتلكها أو يديرها أصحاب امتياز مستقلين، أو جهات أخرى من ملاك الفنادق، والمنتجعات، أو ملاك الفترات، أو الفنادق السكنية التي قد تستخدم اسم علامة ستاروود التجارية، أو مواقع الإنترنت التي لا تقع تحت سيطرة ستاروود أو سلطتها. مواقع إنترنت أخرى، يتم الدخول إليها من خلال روابط بمواقعنا، تمارس سياسة خصوصية وجمع بيانات وإجراءات حماية منفصلة. نحن لا نتحمل مسؤولية الممارسات، والسياسات، وإجراءات الحماية التي ينفذها الطرف الآخر على مواقعهم. نحن نشجعك على الاتصال بهم لطرح أسئلة حول ممارساتهم فيما يخص الخصوصية، وسياساتها، وإجراءات الحماية الخاصة بهم قبل الكشف عن أية معلومات شخصية (PII). ننصحك بمراجعة بيانات وسياسات الخصوصية الخاصة بمواقع الإنترنت المرتبطة لفهم كيفية قيام هذه المواقع بجمع واستخدام وتخزين المعلومات.

الرجوع لأعلى

القاصرون:

 

لا تطلب ستاروود الحصول على معلومات شخصية (IPP) ولا حتى ترغب في الحصول عليها مباشرةً من القاصرين، ومع ذلك، فإننا لا نستطيع تحديد عمر مستخدمي ومتصفحي مواقع الإنترنت الخاصة بنا. إذا زوّدنا أحد القاصرين (كما هو محدد بموجب القانون المعمول به) ببياناته دون موافقة الوالدين أو ولي الأمر، فإننا نرجو من الوالد(ة) أو ولي الأمر الاتصال بنا لحذف هذه المعلومات وإلغاء اشتراك القاصر من مراسلات تسويق ستاروود المستقبلية.

الرجوع لأعلى

اتصل بنا:

 

لتحديث تفضيلات الاتصال بك

إذا كنت ترغب في تحديث معلوماتك، أو تعديل تفضيلات الاتصال بك، أو أنك لا ترغب في تلقي اتصالات تسويقية من ستاروود مستقبلاً، يمكنك الاتصال بنا:

عن طريق البريد الإلكتروني:
starwood.preferred.guest@starwoodhotels.com

عن طريق الهاتف:
1-888-625-4988 أو 1-519-637-6500

عن طريق مراسلتنا كتابيًا على:
Starwood Preferred Guest Program
P.O. Box 6020
Lancaster, California 93539-6020
USA

Customer Service

إذا كنت ترغب في الاتصال بإدارة خدمة عملاء ستاروود، يُرجى اختيار الأسلوب الأكثر ملاءمة مما يلي:

عن طريق البريد الإلكتروني:
customercare@starwoodhotels.com

عن طريق الهاتف:
1-800-328-6242

عن طريق مراسلتنا كتابيًا على:
Starwood Preferred Guest Program
P.O. Box 6020
Lancaster, California 93539-6020
USA

Attention: Customer Service

خصوصية البيانات

إذا كانت لديك أية تعليقات أو استفسارات حول ممارسات خصوصية البيانات الخاصة بستاروود أو بيان الخصوصية هذا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة مما يلي:

عن طريق البريد الإلكتروني:
consumer.privacy@starwoodhotels.com

عن طريق مراسلتنا كتابيًا على:

Starwood Hotels & Resorts Worldwide, Inc.

One StarPoint

Stamford, CT 06902

USA

Attention: Consumer Affairs – Privacy

تحديثات بيان الخصوصية:

 

تم تحديث هذا البيان آخر مرة ليشمل شهادة ستاروود للملاذ الآمن، وتحديث أنواع المعلومات التي قد نجمعها، والإعلان عبر الإنترنت، وقسم تقنيات الإنترنت (يُرجى الضغط هنا لعرض خيارات تقنية الإنترنت)، فضلاً عن معلومات حول تحديث تفضيلات الاتصال ومعلومات الاتصال الجديدة.  يحق لستاروود تعديل بيان الخصوصية هذا من وقت لآخر لاستيفاء تغيرات البيئة التنظيمية، واحتياجات الأعمال، أو لتلبية احتياجات نزلائنا وفنادقنا ومنتجعاتنا وشركاء التسويق الإستراتيجيين، ومزودي الخدمات. سيتم نشر إصدارات محدّثة ومؤرخة على موقعنا لكي تكون على علم بآخر تحديثات بيانات الخصوصية.

الرجوع لأعلى

اجعل العالم بين يديك.
بفضل توافر تطبيق مناسب لكل جهاز وأداة لتلبية جميع احتياجات السفر، يمكنك الحصول على تطبيقات برنامج SPG والاستعداد للسفر>