فندق بارك تاور نايتس بريدج، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن

  • ‎101 Knightsbridge
  • London,
  • إنجلترا
  • SW1X 7RN
  • المملكة المتحدة
  • الخريطة

الغرف والأسعار

إغلاق

عدد الأطفال بكل غرفة

تمكننا هذه المعلومات من تحديد أفضل الغرف التي تناسبك فضلاً عن الاستعداد لاستقبالك.

تعرف على شروط الغرفة وتفاصيلها للحصول على معلومات حول الأسرّة القابلة للطي و/أو الرسوم الإضافية على الشخص الإضافي.

ملاحظة: في هذا الفندق، ينظر للنزلاء البالغ أعمارهم 12 عام أو أقل على أنهم أطفالاً. يُرجى تعديل عدد البالغين والأطفال حسب الحاجة.
يُرجى الاطلاع على شروط الغرفة وتفاصيلها للحصول على معلومات حول الأسرّة القابلة للطي و/أو الرسوم الإضافية على الشخص الإضافي.

سياسة خطة العائلة

يتمتع الأطفال في عمر 12 سنة أو أقل بالنوم المجاني على الأسرَّة الموجودة بغرفة مشتركة مع بالغ مسدد للتكاليف. قد يتم دفع رسوم إضافية مقابل الأسرَّة القابلة للطي وأسرَّة الأطفال القابلة للطي والأسرَّة الخاصة بالرضع.

سياسة متطلبات السن

يجب أن يكون النزيل بالغًا 18 سنة أو أكبر حاملاً لبطاقة هوية ذات صورة حتى يتمكن من حجز غرفة.

فندق بارك تاور نايتس بريدج، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن -

فندق بارك تاور نايتس بريدج، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن
مطعم وان أو وان

مطعم وان أوو وان هو بمثابة موطن للطاهي باسكال برويارت ذائع الصيت. يعتبر برويارت أحد أمهر الطهاة في المملكة المتحدة حيث يقوم بإعداد قوائم طعام استثنائية تليق بالتزام المطعم بتقديم أطباق المأكولات البحرية الشهية فضلاً عن تجارب تناول الطعام الاستثنائية.

ومع استمرار تنامي شهرة برويارت، يجمع مطعم وان أوو وان الجوائز والأوسمة في طريق بناء سمعته كأفضل مطعم أسماك في لندن. وفي قائمة صحيفة صنداي تايمز لأفضل الأطعمة تبوء المطعم مركز أفضل ثالث مطعم في لندن2013.

إن طفولة برويارت التي قضاها على ساحل بريتاني قادته إلى العشق الأبدي للأسماك والمأكولات البحرية. فجميع تفاصيل مطعم وان أوو وان مستوحاة من الحياة الشاطئية. ويتوج عشق برويارت لاستخدام أكثر المكونات الطازجة والدائمة قدرته على إعداد أطباق مبتكرة.

وقد أُعدت قائمة المطعم الرائعة على يد برويارت شخصيًا. في الوقت الذي يبقى فيه تركيز قائمة الطعام على المأكولات البحرية المحبوبة التي طورها الطاهي برويارت لتكون دربًا من دروب الفن خلال عمله كطاهي تنفيذي لمطعم وان أوو وان، فإن الأطباق الجديدة المبتكرة تضيف بُعدًا جذابًا على تجربة تناول الطعام.

يتسع المطعم لعدد 50 ضيف يمكنهم الجلوس على المقاعد ذات الذراعين والأرائك الطويلة التي يغمرها جميعًا الضوء الطبيعي المنبعث من نافذة القاعة بالحائط. ناهيك عن لوحة من الألوان المبهجة من الدرجات البنية والأزرق السماوي والأثاث المكسو بالمنسوجات الفاخرة في إشارة دلالية لفكرة المحيط، ويضم طاولة محارية يدوية الصنع مكسوة باللؤلؤ ملائمة للمناسبات الخاصة.

يوفر مفهوم تناول الطعام في الطابق الأخير بعضًا من أفضل "الطاولات المجاورة النوافذ" في العالم. تقدم وجبات الطعام في الطابق 17، على يد مجموعة من المحترفين حسب ما تتمناه لتستمتع بالمناظر البانورامية المطلة على أفق سماء مدينة لندن. وقد أعد برويارت تشكيلة رائعة من قوائم طعام المأكولات البحرية للاستمتاع بتجربة تناول الطعام تحقق للضيف تجربة طهوية لا تضاهى.

مطعم وان أو وان

الأكلات: مأكولات بحرية
الأجواء: حميمية
نمط الخدمة: قائمة حسب الطلب
قوانين الزي: أناقة رفيعة المستوى
المأكولات المقدمة: مأكولات بحرية أساسية مع بعض اختيارات اللحوم. اهتمام وعناية باحتياجات النظام الغذائي الخاص.
الطاهي: باسكال برويارت
السماح بالتدخين: لا
ساعات العمل: الاثنين من الساعة7:00 ص إلى الساعة 10:30 ص، ومن الساعة الخميس - الخميس 7:00 ص إلى الساعة10:30 ص، ومن الساعة 12:00 م إلى الساعة 2:00 م؛ وفي يوم السبت من الساعة 7:00 ص إلى الساعة 11:00 ص، ومن الساعة 12:30 م إلى الساعة 2:30 م؛ وفي يوم الأحد من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 11:00 ص، ومن الساعة 12:00 م إلى الساعة 2:30 م؛ يوميًا من الساعة 6:30 م إلى الساعة 10:00 م
الهاتف: (44)(207) 290 7101
اجعل العالم بين يديك.
بفضل توافر تطبيق مناسب لكل جهاز وأداة لتلبية جميع احتياجات السفر، يمكنك الحصول على تطبيقات برنامج SPG والاستعداد للسفر>