فندق بارك تاور نايتس بريدج، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن

  • ‎101 Knightsbridge
  • London,
  • إنجلترا
  • SW1X 7RN
  • المملكة المتحدة
  • الخريطة

الغرف والأسعار

إغلاق

عدد الأطفال بكل غرفة

تمكننا هذه المعلومات من تحديد أفضل الغرف التي تناسبك فضلاً عن الاستعداد لاستقبالك.

تعرف على شروط الغرفة وتفاصيلها للحصول على معلومات حول الأسرّة القابلة للطي و/أو الرسوم الإضافية على الشخص الإضافي.

ملاحظة: في هذا الفندق، ينظر للنزلاء البالغ أعمارهم 12 عام أو أقل على أنهم أطفالاً. يُرجى تعديل عدد البالغين والأطفال حسب الحاجة.
يُرجى الاطلاع على شروط الغرفة وتفاصيلها للحصول على معلومات حول الأسرّة القابلة للطي و/أو الرسوم الإضافية على الشخص الإضافي.

سياسة خطة العائلة

يتمتع الأطفال في عمر 12 سنة أو أقل بالنوم المجاني على الأسرَّة الموجودة بغرفة مشتركة مع بالغ مسدد للتكاليف. قد يتم دفع رسوم إضافية مقابل الأسرَّة القابلة للطي وأسرَّة الأطفال القابلة للطي والأسرَّة الخاصة بالرضع.

سياسة متطلبات السن

يجب أن يكون النزيل بالغًا 18 سنة أو أكبر حاملاً لبطاقة هوية ذات صورة حتى يتمكن من حجز غرفة.

فندق بارك تاور نايتس بريدج، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن
تاريخ الفندق

في عام 1973 تم افتتاح فندق شيراتون بارك تاور الدائري الشكل الذي يقف شامخًا وسط الشوارع التاريخية التي تنم عن أفضل الطرازات العصرية والمناطق الحميمية بلندن.

يمكنك الاستمتاع بإقامة منقطعة النظير في فندق شيراتون بارك تاور، حيث يقع بجوار نايتس بريدج العصرية التي تفخر بماضٍ عريق يمتد إلى تاريخ لندن العتيق.

يعود اسم "نايتس بريدج" إلى قصة يرجع تاريخها إلى العصر السكسوني. حيث فصلت القرى الصغيرة "تشيلسي" و"كنسينغتون" و"تشارينغ" عن لندن بجسر يعبر نهر ويستبورن. وفي طريقهم إلى غزو الأرض المقدسة، اجتازت عصبة من الفرسان الجسر حيث وقع اثنان منهم في مشاجرة. وأسفرت هذه المشاجرة عن مقتل كلا الفارسين، لذا سمي الجسر باسم "نايتس بريدج" تكريمًا لحياتهما التي أزهقت هباءً.

تعد نايتس بريدج الحديثة بلا شك أكثر المدن مطمعًا في زيارتها، نظراً للتطور الهائل الذي أحدثه مهندسي العمارة الشهيرين هنري هولاند وتوماس كوبيت. فهي تمثل خليطًا نابضًا بالحياة من أماكن التسوق الفاخرة والمعيشة المريحة وتناول الطعام الرائع الذي يجذب الزائرين المميزين من كل حدب وصوب.

بني فندق شيراتون بارك تاور على يد مهندسين معماريين مشهود لهم بالكفاءة أمثال ريتشارد روبن سيفرت وشركاؤه، حيث فتح الفندق أبوابه في قلب نايتس بريدج في 21 يونيو (حزيران) 1973. حيث حضر رئيس الوزراء إدوارد هيث مراسم الافتتاح الرسمية. يتميز الفندق دائري الشكل الذي يأسر الأنظار بطرازه المعماري الحديث، ونوافذه البانورامية المطلة من كل جانب على إطلالات رائعة، حيث يعد غاية الزائرين على مر الأزمان. في عام 1989، أصبح الفندق جزءًا من ®Luxury Collection حتى يومنا هذا، كما يجمع بين أعلى معايير الضيافة والأناقة والخدمة.

اجعل العالم بين يديك.
بفضل توافر تطبيق مناسب لكل جهاز وأداة لتلبية جميع احتياجات السفر، يمكنك الحصول على تطبيقات برنامج SPG والاستعداد للسفر>